0 معجب 0 شخص غير معجب
161 مشاهدات
في تصنيف معلومات عامة بواسطة مجهول

صحة حديث لو وضع السدر على كف اليد

صحة حديث لو وضع السدر على كف اليد يستخدم السدر على نطاق واسع لغسل الشعر ، ولا تزال بعض النساء يفضلن غسل شعرهن بسدر ، حيث أنه يزيل أيضًا قشرة الشعر وطلاء الشعر. وفي الحديث الصحيح رواه الستة وأحمد النبي صلى الله عليه وسلم قال: "اغسله بالماء وسدر". قال الحافظ الذهبي: الغسل بتطهير الرأس ينقي الرأس أكثر من غيره وتزداد الحرارة ، لأن الشعر المغسول بهذه الأوراق يصبح ناعماً ولامعاً جداً ، وسدر كما يقال إذا وضع في راحة اليد 40 يوما لتنمو الشعر في راحة اليد. يزرع السدر في اليمن والمملكة العربية السعودية وبعض الدول العربية ، من الأنواع ، وأفضلها يمني ، تليها السعودية. أنصح النساء بغسل السدر لما له من فائدة كبيرة للشعر ، وهو أمر قد تتجاهله النساء العربيات

1 إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة مجهول
 
أفضل إجابة

صحة حديث لو وضع السدر على كف اليد

الاجابة هي 

صحة حديث إذا وضع سدر على راحة اليد ، فهو من الأسئلة الإسلامية التي تبحث في عنوانها عن صحة حديث إذا وُضع في راحة اليد لتنمية شعر الإسلام. على الويب ، وهي من الأسئلة الدينية التي يجب الاعتراف بها والمعلومات المهمة الواردة في السؤال حول شرح حديث سدر في راحة اليد أربعين يومًا لينمو الشعر في راحة اليد. لذلك ، تستحوذ الأسئلة الدينية على قدر كبير من الاهتمام ، حيث أن معرفة ذلك أمر مهم لجميع الأفراد الذين يجب أن يتعلموا ويتعلموا عن صحة الحديث إذا تم وضع سدر على راحة اليد ، إسلام ويب.

من خلال دورة موسوعة الحلول ، حيث تزودك بأكثر المعلومات دقة ، وأجمل ، وأفضلها ، وذوقها. هنا معلومات تفصيلية عن صحة الحديث. أنت مهتم بدراسة جميع الجوانب التي تهتم بها هذه الأسئلة ، والتي تعد الجانب الأساسي للمعرفة والفهم ، حيث نستفيد منها كثيرًا.

اسئلة متعلقة